احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

   

الأسرار السبعة للتربية الذكية في محاضرة ألقيت بمركز دراسات المرأة بجامعة بغداد

تم قراءة الموضوع 60 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع الالكتروني

31/5/2017 7:30 صباحا

          القى الاستاذ المساعد الدكتور أركان سعيد خطاب، التدريسي والباحث في مركز دراسات المرأة بجامعة بغداد، محاضرة علمية وذلك ضمن سلسلة المحاضرات التي دأب المركز على إقامتها أسبوعيىاً حملت عنوان "الاسرار السبعة للتربية الذكية" .

ورحبت مديرة مركز دراسات المرأة الاستاذة المساعدة الدكتورة سهام مطشر الكعبي بمنتسبي المركز باحثين وموظفين، مثنية على الموضوعات المهمة التي تناولتها المحاضرات الاسبوعية والتي يلقيها الباحثون من داخل المركز وخارجه، وتسهم في حل المشاكل التي يعاني منها المجتمع وتضع الحلول المناسبة لها وتعمل على خدمته في الاتجاهات التي تنسج مع اختصاص المركز .

وبين الباحث أهمية التربية الصحيحة للابناء ودور الوالدين عامة، والام خاصة ولاسيما في تنشئتهم التنشئة الصحيحة في ظل تحديات واقع المجتمع العراقي والتي حددها المحاضر بتعقد الحياة المعاصرة وارتفاع تكاليفها المادية والجوانب الاجتماعية والاسرية .

وتخللت المحاضرة مداخلات عدة قدمها منتسبوا المركزاسهمت في إعطاء  الموضوع الحيوية والديناميكية وكذلك في إغنائه علمياً، معقبين على تجارب حقيقية في التربية الصحيحة والجوانب السلبية التي تصاحبها، متخذين من تجارب بعض الدول المتقدمة انموذجا لذلك، واضعين الحلول المقنعة التي تصب في مصلحة الاسرة العراقية والمجتمع .

   

المزيد من المواضيع







مجلة مركز دراسات المرأة


خارطة زوار مركز دراسات المرأة

الطقس

دليل المواقع


جميع الحقوق محفوظة - مركز دراسات المرأة - جامعة بغداد 2017